خدمة جوجل للإتصالات اللاسلكية سيتم الإعلان عنها هذا الأسبوع


لقد سمعنا في الفترة الماضية العديد من الشائعات حول خدمة جوجل للإتصالات اللاسلكية Google Wireless، والآن وفقا لتقرير صدر اليوم، فمن المتوقع أن تقوم شركة جوجل بالإعلان عن خدمة Google Wireless للإتصالات اللاسلكية خلال هذا الأسبوع. في الواقع، هذه الأنباء وردتنا من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية والتي لمحت إلى أنه سيتم الإعلان عن خدمة Google Wireless في وقت مبكر من يوم غد.
وقد قدم التقرير أيضا بعض التفاصيل الإضافية والمثيرة للإهتمام حول خدمة جوجل للإتصالات اللاسلكية الجديدة Google Wireless، وواحدة من الأشياء المثيرة التي أشار إليها التقرير هو أن شركة جوجل ستتيح لعملائها الدفع مقابل البيانات التي يستخدمونها في الواقع، بدلا من دفع مبلغ محدد من البيانات خلال كل شهر. وتجدر الإشارة إلى أن شركات الإتصالات الحالية تطلب من عملائها دفع ثمن حزم البيانات المحمولة خلال كل شهر، والتي تبدأ عادة في حوالي 1GB، على الرغم من أن جوجل سوف تسمح للناس بدفع ثمن البيانات التي إستخدموها فقط.
خدمة جوجل الجديدة للإتصالات اللاسلكية تستند على ما يبدو على شبكتين، وهما T-Mobile و Sprint، والخدمة ستكون قادرة على التبديل بين الشبكتين لتعطي للمستخدمين أفضل إشارة.