مايكروسوفت تكشف عن ثلاث بطاريات محمولة، والأسعار تبدأ من 35 دولار


قامت شركة مايكروسوفت للتو بكشف النقاب عن ثلاث بطاريات محمولة جديدة، وهذه البطاريات المحمولة الجديدة تعد جزء من تشكيلة مايكروسوفت الجديدة من البطاريات المحمولة والتي تحمل إسم Portable Dual، وكما يوحي إسمها، فهي قادرة على شحن جهازين في نفس الوقت.
هذه البطاريات الجديدة الثلاثة تأتي بسعة 5200mAh و 9000mAh و 12000mAh، والبطارية الأقل قوة تكلف 35 دولار أمريكي، في حين تكلف البطارية المتوسطة القوة نحو 45 دولار أمريكي والبطارية الأقوى نحو 55 دولار أمريكي.
وتقول شركة مايكروسوفت بأن هذه البطاريات تستطيع حفظ الطاقة بداخلها لفترات طويلة من الزمن إذا لم يتم إستخدامها، وفي حالة إذا كانت مشحونة بالكامل، سوف تنخفض طاقتها إلى 80% إذا ظلت من دون إستخدام لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. وينبغي الإشارة كذلك إلى أن هذه البطاريات المحمولة الجديدة تأتي أيضا مع مؤشر LED يعرض للمستخدم مقدار الطاقة المتبقية في البطارية.
وفي حالة إذا كنت في حاجة إلى شحن بطارية Portable Dual المحمولة، فإن الشاحن يأتي مع ميزة تدعى ( Daisy Chain ) والتي تسمح لك بشحن كل من البطارية المحمولة وجهاز محمول ثاني في نفس الوقت. فقط قم بتوصيل الشاحن بقابس الكهرباء، وقم بتوصيل هاتفك الذكي بواحد من منفذين USB. قبل الختام نود أن نشير إلى أنه شركة مايكروسوفت تعتزم إطلاق بطارياتها المحمولة الجديدة في الأسابيع القليلة المقبلة في مجموعة من الأسواق حول العالم.